المكتبة الالكترونية الشاملة يزيد ثليجان**yazid thelidjane**

**yazid thelidjane ** اخوكم يزيد ثليجان يقدم اكبر مكتبة الكترونية مجانية على النت توفر الكتب الالكترونية للجميع في كل صنوف العلم والمعرفة.مكتبة الكترونية مجانية لتنزيل كتب الكترونية و مكتبة عربية و تحميل كتب مجانا كتب الكترونية, كتب للتحميل, كتب اسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم -------------------------------------------------------- واحد راح يبي يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟ قال ذهاب واياب ...وهوطالع ..يضحك ويقول لعبت عليهم ابي اروح ولا انيب راجع ------------------------------------------------------ لبناني سكن جنب قروي ... جاء القروي له وقال: أقول ياجارنا ترى فنجال قهوتك عندنا.... قال اللبناني: إيوه.. إيوه يمكن واحد من البزورة رماه عليكم وإلا حاجة ------------------------------------------------------ واحد محشش ......يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟ ------------------------------------------------------ واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية ------------------------------------------------------ عجوز في محو الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك ------------------------------------------------------ واحد قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون يحرق الفرشة ------------------------------------------------------ لاعب منحوس سجل هدف ، لما عادوه بالحركة البطيئه ، طلعت الكوره كورنر ------------------------------------------------------- عجوز نبت لها ثالول في راس خشمها ...... فرحت ؟ تحسبه حبة شباب ------------------------------------------------------- واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر ------------------------------------------------------- شباب يدرسون في امريكا..... مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه ..... واحد منهم جلف قال : انا اعلمه .... راح للي مات ابوه ..... وقال له : متى آخر مرة شفت ابوك ؟ قال : قبل شهرين ..... قال الجلف : افلقني ان شفته مرة ثاني ------------------------------------------------------- قروي مع زوجته يوم تزوجوا راحوا يقضون شهر العسل ، وهو جالس معها على البحر لقاها سرحانة ، قال لها : وشفيك سرحانة عني ؟ قالت : اتخيل لو ان البحر مرق وش يكفيه من لحم !! ؟؟ قال : لاوانتي الصادقة ، قولي من وين يبي يجيبون خبز علشان يغطون ؟ اثنين راجعين بالسيارة من السفر وقفوا عند محطة بنزين نزل السواق عند البقالة وراح الثاني لدورة المياه اشترى السواق حبتين ببسي وركب السيارة ومشى ..... ثاني يوم ...اتصل عليه أهل خوية ... قالوا له : وين فلان ما رجع معك ؟ قال : وانا اقول الببسي الثاني منهو له -------------------------------------------------------- قروي راح للطبيب... بعد ما كشف عليه قال له: لازم تحلل الدم والبول...... قال القروي : إيه..... الله يحللهم ويبيحهم -------------------------------------------------------- أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي --------------------------------------------------------- اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي -------------------------------------------------------- قروي قال له ولده : يبه رخصتي انتهت .... قال : اكيد من كثر دورانك في الشوارع -------------------------------------------------------- قروي رايح يعالج في أمريكا، سأله الطبيب عن الكوي اللي في بطنه: وات إز ذس ؟ ... قال القروي: ذس إز ... تش ... أح -------------------------------------------------------- فيه اثنين لونهم اسود تضاربو.....طلعت ريحة كفرات -------------------------------------------------------- واحد متعود لما يبغى زوجته يطلع الغرفة ويقول لها تعالي وراي وجيبي الالة الكاتبة ( علشان مايفهموا الاولاد ) ...يوم جاي من الشغل وفي باله يسوي مع زوجته ... دخل البيت وقال لزوجته انا طالع الغرفة تعالي وجيبي الالة الكاتبة وبسرعة ... الزوجة مسكينة انشغلة مع الاولاد وتأخرت ..... لما خلصت راحت لزوجها لقته مريح على السرير ...وقال لها خلاص ...... اليوم كتبت بيدي --------------------------------------------------------- واحد اتهموه بالذكاء ............. طلع براءه -------------------------------------------------------- قروي طلب من بنته تجيبله اشرطة فيديو … لما رجعت البنت ودقت الباب … سأل ابوها منو بالباب قالت انا بنتك قال شو جبتي لنا معاك .. قالت له : العار ..(قصدها فيلم العار ) قال : ادفنوها واحد عنده بيتين ... واحد ساكن فيه والثاني احتياط ... تعرفون ليش !!؟ ... علشان اذا احد قال له يخرب بيتك ......... يروح يسكن في البيت الثاني -------------------------------------------------------- واحــد حـــب ...... طــحــنــوه -------------------------------------------------------- صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه .... وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ... بكم هذا حجي .... اخيرا طفش منها قال : شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة .. علشان كذا تـقـدرين تـقــولي .... ياعــمــري -------------------------------------------------------- فيه قرية وفيها حفـرة .... كل يوم يطيح فيها قروي ..... واحد يلحقون عليه ... والثاني يموت ... فاجتمع القرويون علشان يبحثون عن حل ... واخيرا اتفقوا على انهم يتخذون حل عاجل من احد ثلاثة حلول ... يشترون سيارة اسعاف ويحطونها جنب الحفرة ... او يبنون مشتشفى جنب الحفرة ... او يدفنون الحفرة ويحفرون بدلا منها وحدة جنب المستشفى -------------------------------------------------------- ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف -------------------------------------------------------- فيه قروي ينام جنب الدرج ... ليش ؟؟؟ علشان اذا طلعت روحه ... يطلع يجيبها -------------------------------------------------------- فيه قروي لما ينام يحط الساعة في الدولاب ويقفل عليها ... ليش ؟؟ يخاف تلدغه عقاربها -------------------------------------------------------- عجوز راحت للمستشفى مع ولدها ... كشف عليها الطبيب وقال : امك تعاني من الوحدة ... ولازم تزوجها واحد عمره خمسين ... وهم طالعين تقوله امه : شفت وشلون ياوليدي ؟؟ لكن الله يعينك ... وان كانك مالقيت واحد عمره خمسين ... شفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين -------------------------------------------------------- ديك مزكم ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جامع دجاجه مثلجه -------------------------------------------------------- علبة مرندا تصيح في الشارع .... ليش ؟؟؟؟ واحد فتحها وشرد -------------------------------------------------------- واحد جاء الى جده لقيه يطلع في الروح .... لحقه بسكين --------------------------------------------------------
شوفي يا اميرة يا منقولة انتاعي هذا شعرللمجانين حبيبتى اميرة المنقولة انا من دونك كيما الشارع بدون انارة كيما تقاطع الطرق بدون اشارة كيما السلطة بدون خيار كيما السواق بدون سيارة كيما المدخن بدون سيجارة كيما الصحراء بدون بعير كيما بوش بدون بلير كيما الاهبل بدون هبلة كيما عنتر بدون عبلة انت القشطة وانا الزيتون انت نعناعة وانا ليمون انت الجزيرة وانا سبيس تون انت العراق وانا صدام انت الهند وانا الافلام انت الباب وانا المفتاح انت الضفدعة وانا التمساح يا حبيبتى المنقوووووووووووووووووووووووووووولة حبيبك يزيد
نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...نحبك اميرة...
I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...I LOVE AMIRA...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
كلام اجمل الحبيب
المواضيع الأخيرة
» كتاب عالم جورج بوش السري
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:08 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب صائد الجواسيس
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:07 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب حرب يوم الغفران
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:05 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب مذكرات رئيس المخابرات المصرية السابق - الفريق كمال حسن علي
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:04 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب الخيار الاخير
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:03 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:02 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب الثورة المخابرات النكسة
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:02 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب التاريخ السرى لجماعة الاخوان المسلمين
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:01 pm من طرف yazidthelidjane

» كتاب فندق السعادة - حكايات من عراق صدام حسين
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:00 pm من طرف yazidthelidjane

أكتوبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 الحب والزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yazidthelidjane
Admin


المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 30
الموقع : www.yazidamira.123.st

مُساهمةموضوع: الحب والزواج    الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 7:24 pm

الزواج هو الموت الرحيم للحب.

‏سريرنا واحد واحلامنا مختلفه‏.

يا أخي مادمت تكرهها‏:‏ تزوجها.

‏الزواج نعمه‏.‏ والجهل نعمه‏:‏ اذن‏.

الشرق الاوسط كالزواج‏:‏ لا حل له‏.

‏إذا كان الزواج بالفلوس فالطلاق ايضا‏!

الزواج اخر فرصه لك لكي تتعلم الادب‏.

‏وثيقه الزواج هي حكم بالاشغال الشاقه‏.

كيف تصدق من ينادي بالحريه ثم يتزوج؟‏

مادام لا احد سعيدا‏، ‏ فالزواج كالعزوبيه‏.

عشرون عاما عشناها سعيدين ثم تزوجنا‏.

يعيش الحب بعدنا‏،‏ اما الزواج فندفنه معنا‏.

طال الزواج لاننا تعلمنا الا يكون لنا راي‏.

أيام الخطوبه‏:‏ مقدمه قصيره لكتاب ممل‏.

الخناقات الزوجيه‏:‏ هي النيران الصديقه‏.

الزواج سباق بين اثنين‏:‏ ايهما يندم اسرع‏.

الديك يصيح ولكن الدجاجه هي التي تبيض‏.

‏أرني رجلا واحدا تزوج بكامل قواه العقلية‏!‏

كل الناس يلعنون المأذون مع انه ليس السبب‏.

‏الزواج مرحله مضطربه‏:‏ بين حبين فاشلين‏.

إذا كان الحب جنوناً مؤقتاً، فالزواج جنون دائم.

اذا كان الحب اعمى‏،‏ فالزواج له اربع عيون‏.

الزواج‏:‏ هو ان تعيش بالتقسيط طول عمرك‏.

الزوجه المثاليه لاتكون إلا إذا كان زوجها مثالي.

الزواج اقتسام الواجبات‏..‏ ومضاعفه الحقوق‏.

قبل الزواج‏:‏ أعمى، بعد الزواج‏:‏ قصير النظر‏.

الزواج حادث في حياتك‏..‏ ولكن ليس كل حياتك‏.

الزواج قبل الزواج‏:‏ مثالية، بعد الزواج‏:‏ مسليهة.

الطريق الي النجاح في الزواج‏:‏ تحت الانشاء دائما‏.

‏اذا كان الحب اعمي فالزواج من ذوات الاربع عيون‏.

تعدد الزوجات والزيجات‏:‏ تنويعات علي فشل واحد‏.

في الزواج لا تتردد‏:‏ فقد فشل كل الذين حاولوا قبلك‏.

‏لا الحب مرض ولا الزواج‏..‏ وانما امراض كثيره‏.

‏ادخل كلمه‏(‏ الزواج‏)‏ في جمله مفيده لم يستطع احد‏.

من يتزوج يندم‏..‏ من يتزوج بسرعه يندم علي مهل‏.

الحب قبل الزواج: مثل مقدمة موسيقى للحن رديء!

اطول زواج في الدنيا‏:‏ اسبوع‏..‏ والباقي‏:‏ اخوه‏.

الزواج كالماء الساخن‏,‏ اذا اعتدت عليه لم يعد ساخنا.

صوره العروسين علي الحائط‏:‏ تخليد لغلطه تاريخيه‏.

‏لابد من الشهود حتي لا يتراجع العريس في آخر لحظة‏!

بسبب فشلهم في الحياه الزوجيه‏,‏ استغرقتهم السياسه‏.

من الواجب ان تتزوج‏..‏ وليس من الواجب ان تحب‏.

‏الحب‏:‏ حديث التليفون‏..‏ والزواج‏:‏ حديث المدينه‏.

في الزواج كما في الحرب‏:‏ يجب ان تستفيد من عدوك‏.

هناك نوعان من التقسيط‏..‏ التقسيط المريح والزواج‏.

الزواج هو البقيه الباقيه من عاشق نزعوا انيابه ومخالبه‏.

في الحرب ينتعش الزواج‏..‏ في السلام يزدهر الطلاق‏.

‏في زمن الحب يسكت العقل‏،‏ في زمن الزواج يخرس الحب‏!

إذا رجل أتى لزوجته بهدية من غير سبب، فلأن هناك سببا!

الزواج الناجح هو ان تقع في غرام نفس الشخص عده مرات‏.

قبل الزواج‏:‏ القبلات بالجمله‏..‏ وبعد الزواج‏:‏ بالتقسيط‏.

الزواج قرار في السماء ولكن مع الشغل والنفاذ علي الارض‏.

الزواج زلزال لا يخيف‏…‏ وإنما توابعه هي التي تخيف‏!‏

‏الزواج مثل كره القدم‏:‏ هات وخذ‏..‏ انت تعطي وهي تاخذ‏.

الزواج هو ان تنقل الدبله من اليمين الي الشمال ثم حول عنقك‏.

‏الزواج‏:‏ رشوه نقدمها لست البيت لنوهمها انها صاحبه البيت‏.

الزواج سيرك تدفع فيه الحيوانات المحبوسه ثمن تذاكر الدخول‏.

صحيح‏:‏ ولد الناس احرارا متساوين‏:‏ ولكن بعضهم قد تزوج‏.

‏لا احد يعرف كم يتكلف الزواج ولكنك تظل تدفع اقساطا لاتنتهي.

ليس نقص الحب‏,‏ بل نقص الحنان‏:‏ الذي يجعل الزواج تعيسا‏.

النكت في شهر العسل‏..‏ وبعد ذلك يتحدثان بالاشاره ان تحدثا‏.

صعب جدا‏:‏ أن تحب وتحتفظ بعقلك‏،‏ وأن تتزوج وتحتفظ بمالك؟‏!

‏قبل الزواج‏:‏ صوت الموسيقي‏..‏ بعد الزواج‏:‏ صوت الصمت‏.

الزواج هو اكبر دليل علي ان المراه من الممكن ان تتزوج‏..‏ نكته‏.

الخطوبه‏:‏ شهر‏..‏ والزواج‏:‏ اسبوع‏..‏ والباقي ندم علي ذلك‏.

‏كل الزيجات التي نجحت قامت علي الحب‏…‏ والتي فشلت كذلك‏!‏

أن تتزوج: هذه مسأله خطيرة.. أن لاتتزوج: هذه أخطر!

مشكله الحياه الزوجيه‏:‏ ان المراه ام في اعماقها وان الرجل اعزب‏.

الذين تزوجوا للمره الثانيه كالذي قفز من اناء يغلي الي النار التي تحته‏.

‏لماذا كل الذين اعلنوا انهم لن يتزوجوا مره اخري‏,‏ قد تزوجوا بعد ذلك؟‏

‏الحب اعمي‏..‏ والزواج يفتح العين والاذن والجيب‏..‏ ويسد النفس‏.

لا انت ضروريه لي‏,‏ ولا انا ضروري لك‏:‏ منتهي الصراحه المؤلمه‏.

‏الزواج‏:‏ حب‏..‏ والحب‏:‏ اعمي‏….‏ فالزواج مؤسسه العميان .

‏الزواج مثل علم مصر‏:‏ يوم ابيض ويوم احمر ثم يوم اسود يتكرر كثيرا‏.

الزواج كالإعدام‏:‏ لا يقضي علي الحب وإنما يعطل طابور الراغبين فيه‏!

لاتصدق من يقول‏:‏ انه نادم لانه قد تزوج‏..‏ فهو عاجز حتي عن ذلك‏.

ان تتزوج من تحب ورد وشوك‏,‏ ان تتزوج من لا تحب‏:‏ شوك بلا ورد‏.

رجل تزوج كثيرا‏:‏ زهق كثيرا‏..‏ امراه تزوجت كثيرا‏:‏ فشلت كثيرا‏.

لولا الزواج لعاش الاعزب ومات دون ان يعرف ان العزوبيه نعمه كبري‏.

الزواج قلعه‏:‏ من فيها يريد ان يخرج منها‏,‏ ومن خارجها يريد ان يدخلها‏.

في هذه الأيام :يعيش الأعزب كالمتزوج.. ويعيش المتزوج كالأعزب!

‏الحب يفضي إلي الزواج‏…‏ والزواج يفضي إلي الحب‏:‏ ليس صحيحا‏!‏‏

الماساه ليست الا يكون لك هدف‏,‏ وانما يكون لك هدف واحد‏:‏ هو الزواج.

يختلف المتزوجون في كل شئ الا في هذه العباره‏:‏ ياليت الذي جري ماكان‏.

لا قبلات‏:‏ لا حب‏..‏ لاحب‏:‏ لا زواج‏..‏ لا زواج‏:‏ هذا افضل كثيرا.

السماء وهبت الانسان النار فاخترع الافران ومنحته الحب‏,‏ فاخترع الزواج‏.

ليس الخطا ان تتزوج‏,‏ وانما الخطا ان تتوهم ان هذه هي النهايه السعيده لحياتك‏.

الزواج هو فرصتك الوحيده لكي تعرف ما نوع الرجل الذي كانت تفضله زوجتك‏.

المثل القديم يقول‏:‏ لا تنم مع الهم والغم في فراش واحد ومع ذلك ينام الازواج معا‏.

كما ان المراه لم تتدرب علي ان تكون زوجه‏,‏ فالرجل لم يتدرب علي ان يكون ابا‏.

انه يشرب الخمر وزوجته ايضا‏:‏ فسوف يدخلان النار معا اقصي درجات العذاب‏.

‏الحب يكتمل بالزواج والزواج يكتمل بالأولاد‏..‏ والأولاد هم العقوبة التي تستحقها‏!‏

العروس ترتدي فستانا ابيض‏,‏ والعريس يرتدي بدله سوداء فهذا اسعد يوم في حياتها‏.

لا تتزوج المراه التي تريد ان تعيش معها‏,‏ وانما المراه التي لاتستطيع ان تعيش بغيرها‏.

‏الزواج حله بغطاها في الفرن نشم منها رائحه الشياط‏,‏ ولاتعرف بالضبط ماالذي يحترق‏.

الزيجات الطويله معناها‏:‏ ان شخصا قد نسي متي تزوج‏..‏ والثاني لايريد ان يتذكر ذلك‏.

الزواج مرحله من العمر يحاول فيها الرجل ان يعرف ما هو الزوج الذي كانت تتمناه زوجته‏.

قررت ألا أتزوج حتى أجد المرأة المثالية، ثم وجدتها، ولكنها كانت تبحث عن الزوج المثالي!

‏الذي يقول لك‏:‏ إنه ولد متزوجا صدقه‏..‏ فهو ككل الأزواج لا يعرف بالضبط ماذا أصابه‏!‏

10%‏ يقبلون زوجاتهم عندما يتركون البيت و‏90%‏ يقبلون البيت عندما يتركون زوجاتهم‏.

الاسره‏:‏ مجموعه من الناس يعيشون بحكم العاده وتربط بينهم الشوكه والسكين وجرس الباب‏.

الهه الاغريق اعطوا النار للرجل فاخترع الموتور‏..‏ واعطوا الحب للمراه فاخترعت الزواج‏.

لا علاقة للحب بالزواج. فأنت متزوج مرة وتحب ألف مرة. فالزواج قانون والحب غريزة.

الزواج الثاني‏:‏ انتصار للامل علي التجربه‏..‏ الزواج الثالث‏:‏ هو فقدان الامل والتجربه معا‏.

ادم وحواء اسعد حالا‏:‏ لا هو يسالها عن الرجال في حياتها‏,‏ ولا هي تساله كيف كانت امه تطبخ‏.

كل ما يقال ايام الخطوبه‏:‏ كذب‏..‏ وكل ما يقال بعد ذلك‏:‏ صدق‏..‏ والحل‏:‏ لا تصدق احدا‏.

هناك ثلاث حكايات خرافية‏:‏ نقولها ونعيدها ونزيدها كأنها لم تحدث من قبل‏:‏ الحب والزواج والأولاد‏!

الازواج لم يعودوا يسمعون اي نصيحه‏..‏ فقد انسدت اذانهم من كلمه واحده‏:‏ قلت لك الف مره‏:‏ طلقني‏.

امل المراه في الزواج ان يتغير زوجها ثم لا يتغير‏..‏ وامل الرجل في الزواج الا تتغير زوجته ولكنها تتغير‏.

لكي تكوني سعيده معه‏:‏ افهميه كثيرا واحبيه قليلا‏..‏ولكي تكون سعيدا معها احبها قليلا ولاتحاول ان تفهمها‏.

ليست السلاسل هي التي تمسك الزوجين‏:‏ وانما مالا نهايه من الخيوط الحريريه السوداء والبيضاء والسوداء اكثر‏.

اذا جلس زوجان في صمت‏,‏ فليس معني ذلك انه لا كلام بينهما‏,‏ وانما هما ينتظران ان تنشق الارض وتبتلعهما معا‏.

تقدمت للزواج على فتاة في الرابعه من عمري.. ثم قابلتها بعد عشرين عاما.. فهنأت نفسي على ذوقي الرفيع.

من مشكلات الحياه الزوجيه ان يعمل الرجل ليلا ونهارا لكي ياتي بالعيش والملح ثم يا ويله وسواد ليله فقد نسي القليل من السكر‏.

ان يعيش رجل مع رجل‏:‏ شذوذ‏..‏ ان تعيش امراه مع امراه‏:‏ شذوذ‏..‏ ان يعيش رجل وامراه حتي لايكون شذوذ‏..‏ تعاسه‏.

النظريه القديمه‏:‏ الزواج من رجل كبير افضل لأنه انضج‏..‏ النظريه الجديده‏:‏ بما ان الرجل لا ينضج فالزواج من شاب افضل كثيرا‏.

في السنه الاولي للزواج‏:‏ الرجل يتكلم والمراه تسمع‏..‏ في السنه الثانيه المراه تتكلم والرجل يسمع‏..‏ وفي الثالثه الاثنان يتكلمان والجيران يسمعون‏.

اربع زوجات‏:‏ واحده هي ام العيال والثانيه تساعدك والثالثه تجعلك تفكر في حماقه الزواج‏..‏ والرابعه هي التي سوف تطفش الزوجات الثلاث‏..‏ وانت ايضا‏.

احترس‏:‏ افكارك صارت كلمات‏,‏ وكلماتك صارت افعالا‏,‏ وافعالك صارت عاده‏,‏ وعاداتك صارت شخصيه‏,‏ وشخصيتك صارت قدرك‏,‏ وقدرك صار زواجك‏..‏ وزواجك احدي الراحتين‏:‏ الياس او الموت‏.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yazidclub.123.st
 
الحب والزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المكتبة الالكترونية الشاملة يزيد ثليجان**yazid thelidjane** :: الفئة الأولى :: اجمل ما قيل في الحب ....قصائد..اشعار...خواطر حب-
انتقل الى: